منتديات زوامل يمنية
يا غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِل

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديـآت زوامل عيسى الليث | |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]


منتديات زوامل يمنية


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  الأحداث  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
المواضيع الأخيرة
»  دورة توليد الكهرباء والمحولات لوحات التوزيع للجهد المتوسط - دورات الهندسة الكهربائية 2018
أمس في 5:44 pm من طرف marwa nasser

» أنظمة طاقة الموائع: الخصائص الميكانيكية والهيدروليكية
الثلاثاء أبريل 24, 2018 7:22 pm من طرف محمد عادل

» دورة إدارة الصيانة المتقدمة
الثلاثاء أبريل 24, 2018 7:20 pm من طرف محمد عادل

»  دورة مهارات الإتصال بين السفن والموانئ والمراقبة البحرية فى الموانئ - دورات الشحن والجمارك والموانئ 2018
الثلاثاء أبريل 24, 2018 5:56 pm من طرف marwa nasser

» كورس تدريبي متخصص الرسم الفني الكهربائي
الثلاثاء أبريل 24, 2018 4:53 pm من طرف roz ramzy

» دورة المهارات الإدارية الرئيسية للمدراء والمشرفين الجدد
الإثنين أبريل 23, 2018 8:27 pm من طرف محمد عادل

» دورة التقنيات الفعالة في إعداد التقارير وتحليل بيانات الأعمال
الإثنين أبريل 23, 2018 8:25 pm من طرف محمد عادل

» دورة الإبداع في حل المشاكل واتخاذ القرارات
الإثنين أبريل 23, 2018 8:23 pm من طرف محمد عادل

»  دورة المبيدات وطرق المكافحة الحديثة لحشرات الصحة العامة والقوارض- دورات الصحة والبيئة وسلامة الغذاء 2018
الإثنين أبريل 23, 2018 4:11 pm من طرف marwa nasser


شاطر | 
 

 كورس تدريبي إعداد وتحليل وإدارة الرواتب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
roz ramzy
عضـوِء نٌـشّيّـطٌ
عضـوِء نٌـشّيّـطٌ
avatar

رقم العضوية : 0
عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 25/05/2017

مُساهمةموضوع: كورس تدريبي إعداد وتحليل وإدارة الرواتب   الأربعاء نوفمبر 29, 2017 7:15 pm

مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
 

    
 
Modern Expert for Training & Consultation
  
 

       
(METC)
  
 

 
          يسر المركز أن يعلن عن دورته المؤكدة في مجال المالية والمحاسبة الأدارية

 

 
بعنوان:
 

 
 

  إعداد وتحليل وإدارة الرواتب
 

 

  دبي_ Dubai
 

  from 17  to  19  December
 

 

                   الاهداف
 

  §تحديد الوثائق المطلوبة في دورة الرواتب.
  §فهم مهام الموارد البشرية والمحاسبة والمالية وكيفية المساهمة في نجاحها
  §إعداد الرواتب الشهرية وتسويتها
  §احتساب المساهمات المالية بناءاً على افتراضات مختلفة لصاحب العمل والموظف
  § تحليل المزايا المقدمة للموظفين
  §إعداد موازنة الرواتب الشهرية والسنوية.
  §تصميم تقارير دورية لإدارة الرواتب وتحليلها
  §مساعدة قسم المحاسبة في الإشراف على دفعات الرواتب وتدقيقها
 
 

  المدعوين لحضور هذه الدورة :

  الموظفون والمحاسبون ومساعدو المحاسبين والمشرفون والمدراء المسؤولون عن الرواتب، وأخصائيو الموارد البشرية والموظفون المسؤولون عن إدارة الرواتب والمهتمون في فهم وتطبيق أفضل الممارسات المتعلقة بإدارة قسم الرواتب.
 

 

 

 
 

  
 
 

 

 
الشهادات
 

 



 
بنهاية البرنامج التدريبى يحصل المتدرب على:-
 


 
§شهادة معتمدة من مركز الخبرة الحديثة للتدريب و الاستشارات ، و كذلك تصدر الشهادات باللغتين العربية و الإنجليزية ،حسب رغبة العميل و جهة عمله.

  §شهادة معتمدة من جامعة عين شمس.
  §اعتماد من المعهد القومى للبحوث و موثق من الخارجية المصرية " مقابل رسوم أضافية "و ذلك وفقا لطلب المشارك او جهة عمله.
 
 

عند رغبة المتدربون في الحصول على شهادة معتمدة من جهة اجنبية فأن المتدرب يحصل على شهادة معتمدة من جانبنا و من جامعة كامبريدج  البريطانية "مقابل رسوم أضافية"

 
خصم خاص وعروض خاصة للمجموعات والهيئات الحكومية والمؤسسات الخاصة
 

 
*مدة تنفيذ الدورات : ( 5 أيام – 10 أيام – 3 أسابيع)
  دبلومات (شهر- 3 اشهر - 6 اشهر – سنه)

  
  
 
للحجز و الاستفسار والمعلومات عن الدورات المختلفة يمكنكم التواصل
 

 

 
Miss: Rose Ramzy
  

 


Training Coordinator
 

 


E-mail:Rose@metcegy.com ﺍﺍMob/WhatsApp:00201010501026
 

   


 



 

 

  
 
 
 
 
 
 
 
[rtl]                                               [/rtl]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كورس تدريبي إعداد وتحليل وإدارة الرواتب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات زوامل يمنية :: القســـــم الاجتماعـــــي :: منتدى التنمية البشرية-
انتقل الى: