منتديات زوامل يمنية
يا غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِل

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديـآت زوامل عيسى الليث | |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]


منتديات زوامل يمنية


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  الأحداث  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 دورة اعداد الخطط والأنظمة الإستراتيجية لإدارة وتطوير الموارد البشرية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد عادل
عضـوِء موِهـــوِبّ
عضـوِء موِهـــوِبّ
avatar

رقم العضوية : 0
عدد المساهمات : 297
تاريخ التسجيل : 04/02/2016

مُساهمةموضوع: دورة اعداد الخطط والأنظمة الإستراتيجية لإدارة وتطوير الموارد البشرية   الأربعاء يوليو 11, 2018 6:10 pm

يسر المركز الدولي للتدريب والاستشارات دعوتكم للتسجيل في احدي دوراتة التدريبية كما يسعدنا ان نقدم لسيادتكم دورة اعداد الخطط والأنظمة الإستراتيجية لإدارة وتطوير الموارد البشرية

تخفيضات خاصة للمجموعات والجهات والهيئات الحكومية والخاصة.

للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي التواصل:

الأستاذ /محمد عادل
موبايل – فاييبر – واتس اب / 00201220160372
البريد الالكتروني / m.adel@itcegy.com

للتسجيل يرجي زيارة المنتدي Training-itcegy

اعداد الخطط والأنظمة الإستراتيجية لإدارة وتطوير الموارد البشرية

اهداف البرنامج:

تطوير استراتيجية إدارة وتطوير الموارد البشرية بما يتفق مع الخطة الاستراتيجية للمؤسسة
تخطيط وتوقع احتياجات الموارد البشرية في ضوء الاتجاهات الاستراتيجية للمؤسسة
إجراء تحليل للوظائف لتطوير مواصفات وأوصاف وظيفية لكافة هذه الوظائف
تطوير أنظمة التخطيط والتوظيف لضمان جذب وتعيين أكثر المتقدمين للوظائف تأهيلاً
تطوير نظام المسارات الوظيفية والذي يتضمن تطابق مهارات وطموحات الموظفين مع الفرص المتاحة في المؤسسة، ومن ثم تأمين الخطط الفعالة لتعزيز التطوير الفردي القائم على المزايا والمؤهلات
تطوير نظام المسار التدريبي بجانب نظام المسارات الوظيفية والذي يضمن التنسيق بين الدورات التدريبية وفئات الموظفين وفقاً للمستويات والمراكز الوظيفية
تطوير خطط التمكين والتعاقب الوظيفي لتأهيل المرشحين المحتملين لشغل أدوار قيادية في المؤسسة
إعداد أنظمة لتقييم احتياجات التدريب ووضع خطط التدريب
إجراء دراسات وإحصاءات لتقييم أثر التدريب من أجل قياس فعالية أنشطة التدريب على أداء الموظف والمؤسسة
بناء نظام تقييم أداء شامل للموارد البشرية لضمان توافق إنجازات الموظفين مع أهداف المؤسسة
وضع خطط تواصل عامودية وأفقية (خطط مقترحة، استطلاع رضى الموظفين، اجتماعات ولقاءات، الخ)

للأطلاع علي دوراتنا التدريبية والتسجيل اضغط هنا

تعقد الدورات في الدول الاتية:

(دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن
- المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن - سويسرا)
ويمكننا عقد الدورات حسب التاريخ والدولة المناسبة لسيادتكم ايضا

مجالات التدريب
دورات الإدارة والقيادة وتطوير الذات / دورات السكرتارية وإدارة المكاتب / دورات القانون / دورات الموارد البشرية / دورات التسويق والمبيعات / دورات البيئة وصحة وسلامة الأغذية / دورات العلاقات العامة والاعلام / دورات تقنية المعلومات / دورات المستشفيات / دورات الملكية الفكرية وبراءات الإختراع / دورات المحاسبة والمالية / دورات المراجعة والتدقيق / دورات الاحصاء / دورات المصارف والبنوك / دورات الجودة / دورات التأمين / دورات البلديات والمحليات / دورات المكتبات والأرشفة الإلكترونية / دورات العقارات. / دورات ادارة المشاريع / دورات الهندسة الكهربائية / دورات الهندسة الميكانيكية / دورات الهندسة المدنية والانشائية / دورات المساحة / دورات المياه والصرف الصحي / البترول والجيولوجيا والمعادن / دورات الاسكان والتخطيط العمراني / دورات الصيانة والتشغيل / دورات الامن والسلامة / دورات المشتريات والمخازن

للاستفسار عن المحتوى العلمي والتسجيل يسعدنا تواصلكم معنا

Mohamed Adel
Training Supervisor
Mobile:00201220160372
Email:m.adel@itcegy.com
Forum: Training-itcegy

ولكم مني جزيل الشكر والتقدير,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دورة اعداد الخطط والأنظمة الإستراتيجية لإدارة وتطوير الموارد البشرية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات زوامل يمنية :: القســـــم الاجتماعـــــي :: منتدى الدعاية والاعلان-
انتقل الى: