منتديات زوامل يمنية
يا غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِل

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديـآت زوامل عيسى الليث | |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]


منتديات زوامل يمنية


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  الأحداث  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 دورة إدارة جودة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء METC

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
marwa nasser
عضـوِء خٌيّٱلـيّ
عضـوِء خٌيّٱلـيّ
avatar

رقم العضوية : 0
عدد المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: دورة إدارة جودة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء METC   الخميس أبريل 23, 2015 6:32 pm




[SIZE="5"]
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اعضاء المنتدى الكرام

يسعدنى ان اقدم لكم بأسم

مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (metc)



دورة ( إدارة جودة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء )


اهداف الدورة

- التعرف على المفاهيم والأساليب الحديثة في خدمة العملاء


- تنمية مهارات المشاركين في تحديد احتياجات العملاء و تقديم خدمات ذات جودة عالية لهم


- تنمية مهارات المشاركين في الاتصال مع العملاء


- تمكين المشاركين من معالجة مشكلات العملاء بكفاءة وفاعلية


- تطوير قدرات المشاركين في التعامل مع الأنماط المختلفة من العملاء


- تنمية مهارات المشاركين في تصميم وتنفيذ المسوح لاستطلاع رضا العملاء وموظفي الخدمة واقتراحاتهم لتطوير الخدمة



لمعرفة تاريخ الدورة والمحتوي العلمي يرجى التواصل من خلال

مروة ناصر

Mobile ,whatsApp,Viber : +201276977736

Email: marwa@metcegy.com




ستعقد الدورة فى الدول الاتية


(ماليزيا - تركيا - دبي - السعودية - المغرب- القاهرة - الاسكندرية - اندونيسيا - المانيا - الاردن - قطر - لندن – لبنان – نيويورك - فيينا - فرنسا - شرم الشيخ )


وغيرها من الدورات التى يمكنكم الاطلاع عليها من خلال التواصل معنا


كما أننا لدينا كافه الدورات فى جميع المجالات والتخصصات مثل


(المالية والمحاسبة - القانون - العلاقات العامة والاعلام - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول -الصيانة - الموارد البشرية - البيئة - الجودة والإنتاج - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - الامن والسلامة والصحة المهنية - سلامة الاغذية - وغيرها من الدورات المتخصصة)


يوفر مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) المزايا التالية ضمن برنامج الدورات التدريبية :


خصومات خاصة للمجموعات " 2 فأكثر"
خصومات خاصة للتسجيل المبكر
المواد التدريبية على أقراص مدمجة CD
الدورات التدريبية تنفذ باللغتين : العربية أو الإنجليزية حسب تفضيلكم
شهادات الدورة باللغة العربية و اللغة الإنجليزية حسب تفضيلكم
القاعة التدريبية على مستوى فندقي 5 نجوم
أستقبال من المطار
خصومات في العديد من الفنادق و تسهيلات في السكن.


الشهادات :


بنهاية برامج المركز التدريبية يحصل المتدرب على


شهادة معتمدة من مركز الخبرة الحديثة للتدريب و الاستشارات المعتمد من مجلس تحديث الصناعة ( وزارة التجارة و الصناعة المصرية ) ،مع أمكانية أن تصدر الشهادة باللغتين العربية و الإنجليزية .


عند رغبة المتدربون في الحصول على شهادة معتمدة من جهة اجنبية بالأضافة الى اعتماد الشهادة من جانب مركز الخبرة الحديثة للتدريب و الاستشارات ، فأن المتدرب يحصل على شهادة معتمدة من جانبنا و من
جامعة كامبريدج البريطانية.




لمزيد من الدورات والاستفسارات ومعرفة تاريخ الدورات والمحتوي العلمي يرجى التواصل


Modern Expert For Training & Consultation - METC


مروة ناصر
Marwa Nasser
Training coordinator
Mobile ,whatsApp,Viber : +201276977736
marwa@metcegy.com


[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دورة إدارة جودة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء METC
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات زوامل يمنية :: القســـــم الاجتماعـــــي :: منتدى التنمية البشرية-
انتقل الى: