منتديات زوامل يمنية
يا غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِل

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديـآت زوامل عيسى الليث | |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]


منتديات زوامل يمنية


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  الأحداث  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
المواضيع الأخيرة
» دورة متخصصة التسويق العقاري
الأحد فبراير 11, 2018 6:02 pm من طرف roz ramzy

» دورة الصيانة الكهربائية للفنيين Electrical maintenance METC
الأحد فبراير 11, 2018 5:09 pm من طرف marwa nasser

» دورة ادارة وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة
الخميس فبراير 08, 2018 4:39 pm من طرف محمد عادل

» دورة ضبط تكاليف المشروعات دورات تدريبية itcc
الخميس فبراير 08, 2018 4:18 pm من طرف محمد عادل

» لقاء تدريبي متقدم في مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب
الأحد فبراير 04, 2018 3:03 pm من طرف roz ramzy

» دورة مهارات التسويق وكيفية التعامل مع العملاء دورات التسويق والمبيعات
الخميس فبراير 01, 2018 5:34 pm من طرف محمد عادل

» دورة إدارة المشاريع الإحترافية Project Management
الثلاثاء يناير 30, 2018 6:09 pm من طرف محمد عادل

» دورة التخطيط و إدارة الأعمال لمدراء مكاتب الإدارة العليا دورات السكرتارية
الثلاثاء يناير 30, 2018 6:08 pm من طرف محمد عادل

» دورة حفظ الوثائق والأرشفة وأمن المعلومات دورات السكرتارية
الثلاثاء يناير 30, 2018 6:06 pm من طرف محمد عادل


شاطر | 
 

 دورة إدارة جودة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء METC

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
marwa nasser
عضـوِء خٌيّٱلـيّ
عضـوِء خٌيّٱلـيّ
avatar

رقم العضوية : 0
عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: دورة إدارة جودة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء METC   الخميس أبريل 23, 2015 6:32 pm




[SIZE="5"]
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اعضاء المنتدى الكرام

يسعدنى ان اقدم لكم بأسم

مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (metc)



دورة ( إدارة جودة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء )


اهداف الدورة

- التعرف على المفاهيم والأساليب الحديثة في خدمة العملاء


- تنمية مهارات المشاركين في تحديد احتياجات العملاء و تقديم خدمات ذات جودة عالية لهم


- تنمية مهارات المشاركين في الاتصال مع العملاء


- تمكين المشاركين من معالجة مشكلات العملاء بكفاءة وفاعلية


- تطوير قدرات المشاركين في التعامل مع الأنماط المختلفة من العملاء


- تنمية مهارات المشاركين في تصميم وتنفيذ المسوح لاستطلاع رضا العملاء وموظفي الخدمة واقتراحاتهم لتطوير الخدمة



لمعرفة تاريخ الدورة والمحتوي العلمي يرجى التواصل من خلال

مروة ناصر

Mobile ,whatsApp,Viber : +201276977736

Email: marwa@metcegy.com




ستعقد الدورة فى الدول الاتية


(ماليزيا - تركيا - دبي - السعودية - المغرب- القاهرة - الاسكندرية - اندونيسيا - المانيا - الاردن - قطر - لندن – لبنان – نيويورك - فيينا - فرنسا - شرم الشيخ )


وغيرها من الدورات التى يمكنكم الاطلاع عليها من خلال التواصل معنا


كما أننا لدينا كافه الدورات فى جميع المجالات والتخصصات مثل


(المالية والمحاسبة - القانون - العلاقات العامة والاعلام - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول -الصيانة - الموارد البشرية - البيئة - الجودة والإنتاج - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - الامن والسلامة والصحة المهنية - سلامة الاغذية - وغيرها من الدورات المتخصصة)


يوفر مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) المزايا التالية ضمن برنامج الدورات التدريبية :


خصومات خاصة للمجموعات " 2 فأكثر"
خصومات خاصة للتسجيل المبكر
المواد التدريبية على أقراص مدمجة CD
الدورات التدريبية تنفذ باللغتين : العربية أو الإنجليزية حسب تفضيلكم
شهادات الدورة باللغة العربية و اللغة الإنجليزية حسب تفضيلكم
القاعة التدريبية على مستوى فندقي 5 نجوم
أستقبال من المطار
خصومات في العديد من الفنادق و تسهيلات في السكن.


الشهادات :


بنهاية برامج المركز التدريبية يحصل المتدرب على


شهادة معتمدة من مركز الخبرة الحديثة للتدريب و الاستشارات المعتمد من مجلس تحديث الصناعة ( وزارة التجارة و الصناعة المصرية ) ،مع أمكانية أن تصدر الشهادة باللغتين العربية و الإنجليزية .


عند رغبة المتدربون في الحصول على شهادة معتمدة من جهة اجنبية بالأضافة الى اعتماد الشهادة من جانب مركز الخبرة الحديثة للتدريب و الاستشارات ، فأن المتدرب يحصل على شهادة معتمدة من جانبنا و من
جامعة كامبريدج البريطانية.




لمزيد من الدورات والاستفسارات ومعرفة تاريخ الدورات والمحتوي العلمي يرجى التواصل


Modern Expert For Training & Consultation - METC


مروة ناصر
Marwa Nasser
Training coordinator
Mobile ,whatsApp,Viber : +201276977736
marwa@metcegy.com


[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دورة إدارة جودة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء METC
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات زوامل يمنية :: القســـــم الاجتماعـــــي :: منتدى التنمية البشرية-
انتقل الى: