منتديات زوامل يمنية
يا غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِل

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديـآت زوامل عيسى الليث | |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]

منتديات زوامل يمنية
يا غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِل

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديـآت زوامل عيسى الليث | |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]

منتديات زوامل يمنية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات زوامل يمنية


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  الأحداث  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
المواضيع الأخيرة
» #دورات#الحوكمة#2024
دورة التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمر مركز itcc Emptyالخميس أبريل 18, 2024 6:47 pm من طرف محمد عادل

» #دورات#الجودة#والانتاج
دورة التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمر مركز itcc Emptyالخميس أبريل 18, 2024 6:46 pm من طرف محمد عادل

»  دورات المشتريات والمخازن واللوجستيات
دورة التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمر مركز itcc Emptyالخميس أبريل 18, 2024 6:43 pm من طرف محمد عادل

»  #دورات#التسويق#المبيعات
دورة التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمر مركز itcc Emptyالخميس أبريل 18, 2024 6:41 pm من طرف محمد عادل

» دورة استراتيجيات العلاقات العامة والإعلام المتقدمة
دورة التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمر مركز itcc Emptyالأربعاء أبريل 17, 2024 7:18 pm من طرف محمد عادل

» دورة فنون الإتيكيت الحكومي والدبلوماسية الرسمية
دورة التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمر مركز itcc Emptyالأربعاء أبريل 17, 2024 7:17 pm من طرف محمد عادل

» دورة الاعلام العسكري والتوجيه المعنوي
دورة التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمر مركز itcc Emptyالأربعاء أبريل 17, 2024 7:16 pm من طرف محمد عادل

» دورة العلاقات العامة الدولية والمراسم والبروتوكول والمناسبات
دورة التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمر مركز itcc Emptyالأربعاء أبريل 17, 2024 7:14 pm من طرف محمد عادل

» دورة مهارات العلاقات العامة في المؤسسات الحكومية والخاصة
دورة التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمر مركز itcc Emptyالأربعاء أبريل 17, 2024 7:12 pm من طرف محمد عادل


 

 دورة التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمر مركز itcc

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد عادل
عضـوِء ذٌهـــبّـيّ
عضـوِء ذٌهـــبّـيّ
محمد عادل


رقم العضوية : 0
عدد المساهمات : 775
تاريخ التسجيل : 04/02/2016

دورة التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمر مركز itcc Empty
مُساهمةموضوع: دورة التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمر مركز itcc   دورة التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمر مركز itcc Emptyالأربعاء أغسطس 24, 2016 6:55 pm



التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمر

يهديكم المركز الدولي للتدريب والاستشارات ارقي تحياتة ويدعوكم للتسجيل في احدي دوراتة التدريبية
كما يسعدنا ويشرفنا ان نقدم لسيادتكم دورة :

التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمر

Excellence in Customer Service, Speed in the Performance and Skills of Continuous Development

الأهداف:

· التعرف على المفاهيم والأساليب الحديثة في التعامل مع العملاء.
· التعرف على معاييرالإهتمام بالخدمة المتميزة.
· ادراك العوامل السلوكية التي تؤدي إلى التميز في خدمة العملاء.
· التعرف على الأنماط المختلفة للعملاء وأساليب العناية بهم.
· تطوير المهارات الفنية والشخصية وخاصة مهارات الإتصال المطلوبة للتميز في خدمة العملاء.
· التعرف على أهمية وأساليب تقييم الخدمة كمدخل للتميز الدائم.
· التعرف على الإستراتيجيات الحديثة المتبعه للتفوق على المنافسين.
· إكسابهم المهارات المتقدمة للتعامل مع العملاء وكيفية معالجة اعتراضاتهم.
· التعرف على عملاء المنظمة وتحديد محاور إرضائهم.

تخفيضات خاصة للمجموعات والجهات والهيئات الحكومية والخاصة.

للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي التواصل:

الأستاذ /محمد عادل
موبايل – فاييبر – واتس اب / 00201220160372
البريد الالكتروني / m.adel@itcegy.com

تعقد الدورات في الدول الاتية:

(دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن
- المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن - سويسرا)
ويمكننا عقد الدورات حسب التاريخ والدولة المناسبة لسيادتكم ايضا

للاستفسار عن المحتوى العلمي والتسجيل يسعدنا تواصلكم معنا

محمد عادل
Mohamed Adel
Training Supervisor
Int'l Training & Consultation Center
Mobile:00201220160372
Email:m.adel@itcegy.com

ولكم مني جزيل الشكر والتقدير,,,

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمر مركز itcc
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة إدارة علاقات العملاء في قطاع التأمين مركز itcc
» دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء مركز itcc
» دورة التميز وتحقيق الكفاءة المهنية فى دراسة ومعالجة المخالفات القانونية مركز itcc
» التميز والإبداع في التصميم المعماري ودورة في التطوير العقاري مركز itcc
» دورة إدارة علاقات العملاء (CRM) مركز itcc

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات زوامل يمنية :: القســـــم الاجتماعـــــي :: منتدى الدعاية والاعلان-
انتقل الى: