منتديات زوامل يمنية
يا غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِل

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديـآت زوامل عيسى الليث | |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]

منتديات زوامل يمنية
يا غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِل

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديـآت زوامل عيسى الليث | |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]

منتديات زوامل يمنية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات زوامل يمنية


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  الأحداث  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
المواضيع الأخيرة
» #دورات#الحوكمة#2024
دورة الإستراتيجيات الحديثة لإدارة خدمة العملاء و تحسين تجاربهم Emptyالخميس أبريل 18, 2024 6:47 pm من طرف محمد عادل

» #دورات#الجودة#والانتاج
دورة الإستراتيجيات الحديثة لإدارة خدمة العملاء و تحسين تجاربهم Emptyالخميس أبريل 18, 2024 6:46 pm من طرف محمد عادل

»  دورات المشتريات والمخازن واللوجستيات
دورة الإستراتيجيات الحديثة لإدارة خدمة العملاء و تحسين تجاربهم Emptyالخميس أبريل 18, 2024 6:43 pm من طرف محمد عادل

»  #دورات#التسويق#المبيعات
دورة الإستراتيجيات الحديثة لإدارة خدمة العملاء و تحسين تجاربهم Emptyالخميس أبريل 18, 2024 6:41 pm من طرف محمد عادل

» دورة استراتيجيات العلاقات العامة والإعلام المتقدمة
دورة الإستراتيجيات الحديثة لإدارة خدمة العملاء و تحسين تجاربهم Emptyالأربعاء أبريل 17, 2024 7:18 pm من طرف محمد عادل

» دورة فنون الإتيكيت الحكومي والدبلوماسية الرسمية
دورة الإستراتيجيات الحديثة لإدارة خدمة العملاء و تحسين تجاربهم Emptyالأربعاء أبريل 17, 2024 7:17 pm من طرف محمد عادل

» دورة الاعلام العسكري والتوجيه المعنوي
دورة الإستراتيجيات الحديثة لإدارة خدمة العملاء و تحسين تجاربهم Emptyالأربعاء أبريل 17, 2024 7:16 pm من طرف محمد عادل

» دورة العلاقات العامة الدولية والمراسم والبروتوكول والمناسبات
دورة الإستراتيجيات الحديثة لإدارة خدمة العملاء و تحسين تجاربهم Emptyالأربعاء أبريل 17, 2024 7:14 pm من طرف محمد عادل

» دورة مهارات العلاقات العامة في المؤسسات الحكومية والخاصة
دورة الإستراتيجيات الحديثة لإدارة خدمة العملاء و تحسين تجاربهم Emptyالأربعاء أبريل 17, 2024 7:12 pm من طرف محمد عادل


 

 دورة الإستراتيجيات الحديثة لإدارة خدمة العملاء و تحسين تجاربهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد عادل
عضـوِء ذٌهـــبّـيّ
عضـوِء ذٌهـــبّـيّ
محمد عادل


رقم العضوية : 0
عدد المساهمات : 775
تاريخ التسجيل : 04/02/2016

دورة الإستراتيجيات الحديثة لإدارة خدمة العملاء و تحسين تجاربهم Empty
مُساهمةموضوع: دورة الإستراتيجيات الحديثة لإدارة خدمة العملاء و تحسين تجاربهم   دورة الإستراتيجيات الحديثة لإدارة خدمة العملاء و تحسين تجاربهم Emptyالأحد ديسمبر 17, 2023 2:34 pm

يتشرف المركز الدولي للتدريب والاستشارات دعوتكم للتسجيل في احدي دوراتة التدريبية كما يسعدنا ان نقدم لسيادتكم دورة الإستراتيجيات الحديثة لإدارة خدمة العملاء و تحسين تجاربهم

للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي التواصل:

الأستاذ /محمد عادل
موبايل – فاييبر – واتس اب / 00201220160372
البريد الالكتروني / m.adel@itcegy.com
الموقع الالكتروني / www.itcegy.com

للتسجيل يرجي زيارة المنتدي Training-itcegy
للتسجيل يرجي زيارة المنتدي Training courses| Blogger

الإستراتيجيات الحديثة لإدارة خدمة العملاء و تحسين تجاربهم

أهداف الدورة التدريبية
بنهاية هذه الدورة التدريبية حول إستراتيجيات إدارة العملاء و الحفاظ على ولائهم، سوف يكون المشاركون قادرون على:
إستيعاب ماهية و أهمية الإحتفاظ بالعميل و تنمية العلاقة معه
تطبيق الإستراتيجيات و الأدوات المتنوعة التي من شأنها زيادة درجة رضا العملاء و الإحتفاظ بهم
تطبيق إستراتيجيات تقسيم السوق و إستهداف العملاء عبر وسائل التواصل التسويقي المختلفة
الإستفادة تسويقياً و إستراتيجياً من الوضع الراهن الذي يواجه العالم بعد تحديات أزمة كورونا

ان حضور المشاركين لهذه الدورة سيعود على المنظمة بالفوائد التالية:
فهم كامل لأهمية ولاء العملاء و الاحتفاظ بهم
التعرف على أنظمة و أدوات و عمليات مجربة للتعامل مع العملاء الحاليين بأقصى قدر من التأثير
وضع استراتيجية للحفاظ على العملاء الحاليين و زيادة الأعمال من خلال تحقيق رضا العملاء
رؤية واضحة للأدوات التي يجب استخدامها للتفاعل مع العملاء و المحافظة على هوية الشركة في السوق
فهم أهمية و قيمة مراجعة قاعدة العملاء
التزام متزايد بالابتكار و التحسين المستمر

للأطلاع علي دوراتنا التدريبية والتسجيل اضغط هنا

دورات تدريبية فى جميع المجالات | Training courses

تعقد الدورات في الدول الاتية:

(دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن
- المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن - سويسرا)
ويمكننا عقد الدورات حسب التاريخ والدولة المناسبة لسيادتكم ايضا

مجالات التدريب
الإدارة والقيادة وتطوير الذات
السكرتارية وإدارة المكاتب
القانون
الموارد البشرية
التسويق والمبيعات
البيئة وصحة وسلامة الأغذية
العلاقات العامة والاعلام
الجودة
التأمين
المشتريات والمخازن واللوجستية
الشئون الصحية
سلامة البيئة
سلامة الغذاء
تقنية المعلومات
المستشفيات
الملكية الفكرية وبراءات الإختراع
البلديات والمحليات
المكتبات والأرشفة الإلكترونية
المحاسبة والمالية
الموازنات والتخطيط المالي
المصارف والبنوك
المراجعة والتدقيق
المحاسبة الادارية والتكاليف
ماليات القطاع النفطى
الاحصاء
الهندسة الكهربائية
الهندسة الميكانيكية
الهندسة المدنية والانشائية
ادارة المشاريع
المساحة.
هندسة الطرق
الهندسة الزراعية
المياه والصرف الصحي
البترول والجيولوجيا والمعادن
الاسكان والتخطيط العمراني
الصيانة والتشغيل
الامن والسلامة
العقارات
دورات الامن البحري
دورات الحوكمة
دورات تدريبية فى جميع المجالات | Training courses

للاستفسار عن المحتوى العلمي والتسجيل يسعدنا تواصلكم معنا

Mohamed Adel
Training Supervisor
Mobile:00201220160372
Email:m.adel@itcegy.com
Forum: Training-itcegy
الموقع الالكتروني / www.itcegy.com

ولكم مني جزيل الشكر والتقدير,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة الإستراتيجيات الحديثة لإدارة خدمة العملاء و تحسين تجاربهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة الإستراتيجيات الحديثة في بناء وتطوير وقيادة العلاقات العامة والإعلام
» دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء مركز itcc
» دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training )
» دورة التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمر مركز itcc
» دورة برنامج الإستراتيجيات الحديثة فى المراجعة وفحص الحسابات (Protic For Training )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات زوامل يمنية :: القســـــم الاجتماعـــــي :: منتدى الدعاية والاعلان-
انتقل الى: