محمد عادل عضـوِء ذٌهـــبّـيّ
رقم العضوية : 0 عدد المساهمات : 857 تاريخ التسجيل : 04/02/2016
| موضوع: دورات العلاقات العامة والاعلام وخدمة العملاء مركز itcc الأحد ديسمبر 04, 2016 7:27 pm | |
|
يهديكم المركز الدولي للتدريب والاستشارات ارقي تحياتة ويدعوكم للتسجيل في احدي دوراتة التدريبية كما يسعدنا ويشرفنا ان نقدم لسيادتكم دورة :
العلاقات العامة والاعلام وخدمة العملاء
1. المهارات الميدانيـة لموظفي العلاقات العامة 2. التميز والإبتكار فى العلاقات العامة والإتصالات 3. الإعـلام الـدولى وتكنولوجيـا الإتصال 4. العلاقات العامة وتكنولوجيا الاعلام الالكترونى 5. إدارة العلاقات العامة من خلال متغيرات العولمة وتكنولوجيا المعلومات 6. المراســم ( البروتـــوكول ) والإتيكيت 7. إدارة عمــل اللجــان الخـاصــة بالعمـلاء 8. مهارات الاتصال وفن التعامل مع الجمهور 9. الاتصالات الإدارية الفعالة لخدمة المراجعين 10. المراسم والإتيكيت والبروتوكولات وفن التعامل مع كبار الشخصيات 11. استراتيجيات العلاقات العامة الالكترونية والإعلام المعاصر 12. تنمية مهارات المراقبين وكيفية التعامل مع المخالفين 13. التعامل مع شكاوي واعتراضات العملاء 14. إدارة المواقع الإلكترونية للقطاع الحكومي 15. مهارات الأتصال والتفاوض المتقدمة 16. مهارات الإتصال و أستقبال الزوار 17. الإستراتيجيات الحديثة للعلاقات العامة والإعلام 18. العلاقات العامة وتنظيــــم وإدارة المؤتـــمرات والمراسم والإحتفالات الكبرى ( المدخل الإبداعي) 19. ديناميكيـــــة العلاقـــــات العامــة والإعــــــلام الفعـــــــال 20. العلاقات العامة الدولية المراسم والبروتوكول والمناسبات 21. العلاقات العامة والخدمة فائقة التميز وفقا لمعايير الجودة الشاملة والإدارة الالكترونية المعاصرة 22. العلاقات العامة ومهارات الاتصال الإقناعى والتأثيرى فى الرأي العام 23. أفضل الممارسات لأقسام العلاقات العامة والمهارات ووضع برامج المؤسسات 24. الدور الحديث للقيادة في العلاقات العامة 25. دور العلاقات العامة والإعلام في بناء الإتصال الداخلي للمؤسسات 26. التقنيات الحديثة في إدارة أنشطة العلاقات العامة والإعلام 27. إدارة منظومة العلاقات العامة 28. الإدارة المتقدمة للعلاقات العامة الدولية و فن المراسم و البروتوكول 29. تنمية الثقافة الإعلامية للمؤسسات 30. دور العلاقات العامة في بناء الهوية المؤسسية 31. الإستراتيجيات الحديثة في تخطيط الحملات الإعلامية والإعلانية 32. مهارات الإتصال الإقناعى الفعال 33. المهــــارات الإعلاميـــة المؤثـــــرة 34. الاتجاهات العالمية الحديثة في العلاقات العامة والإعلام 35. مهارات التعامل مع كبار الشخصيات 36. تخطيط وتنفيذ حملات التوعية والإرشـاد 37. دور العلاقات العامة فى مواجهـة وإدارة الأزمات 38. تخطيط الحملات الإعلانية الــمــــــؤثرة 39. المهارات السلوكية والمهنية للعاملين في العلاقات العامة والإعلام 40. تصميم وتطبيق إستراتيجية معاصرة لأنشطة العلاقات العامة والإعلام 41. تطوير أداء مسؤولي العلاقات العامة و الإعلام 42. دور العلاقات العامة فى زيادة فعالية المؤتمرات والمعارض 43. المنهج المتكامل لإعداد قيادات العلاقات العامة والإعلام 44. أخلاقيات العمل في مجال العلاقات العامة والمراسم والبروتوكول 45. المهـــــارات الميدانيـــــة لموظفي العــــلاقات العامــــــــة 46. المهارات المتكاملة لمدراء العلاقات العامة 47. اداب المراسم و البرتوكولات و التشريفات 48. إدارة العلاقات العامة الدولية 49. ادارة العلاقات العامة من خلال متغيرات العولمة و تكنولوجيا المعلومات 50. التمـــيز والابتكــــار في العـــلاقات العامــة والاتصالات 51. العلاقات العامة والإعلام باستخدام تكنولوجيا المعلومات 52. أساليب تخطيط و تفعيل حملات العلاقات العامة الدولية 53. العلاقات العامة وفن الاتيكيت والبرتوكول والمراسم والتعامل مع كبار الشخصيات 54. فن الممارسة الفعالة لإدارات العلاقات العامة والإعلام 55. تحقيق الأداء المتميز في خدمة وعناية العملاء والدبلوماسية في الأداء 56. التميز فى العلاقات العامة وبناء شبكة اتصالات فعالة 57. النظـم المتكـاملة للعــلاقات العــامة والبروتـوكـول والإعــلام الالــكتروني 58. التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين 59. عنوان الدورة 60. مهارات الاتصال والتفاوض والتأثير المتقدمة 61. العلاقات العامة ومهارات الاتصال الإقناعى والتأثيرى فى الرأي العام 62. الاستراتيجيات العملية المتكاملة للعلاقات العامة والإعلام قيا س الرأي العام والدعاية 63. خدمة العملاء 64. المنظومة المتكاملة لإدارة علاقات العملاء CRM 65. العـلاقـات العـامـــة الإلكتـرونيــــة 66. التخطيط الإستراتيجي للعلاقات العامة وفن الأعلام الإلكتروني المؤثر 67. الأخطاء الشائعة التى يقع فيها مديرو مكاتب الرؤساء 68. التقنيات المتقدمة في صياغة وإعداد وعرض التقارير الادارية والفنية 69. هندسة العلاقات العامة و تنظيمها الاستراتيجي وفق معايير الجودة الشاملة 70. فنون الكتابة الصحفية 71. النظم المتكاملة للعلاقات العامة والبروتوكول والاعلام الالكترونى 72. العلاقات العامة وفن الإتيكيت والبرتوكول والمراسم والتعامل مع كبار الشخصيات 73. التميز في خدمة العملاء 74. التميز الابتكاري والإبداع في ادارة العلاقات العامة والمراسم والضيافة 75. الإدارة في العلاقات الدولية 76. الادارة التنفيذية المتقدمة للعلاقات العامة والاعلام 77. استخدام تكنولوجيا المعلومات في دعم انشطة العلاقات العامة 78. مهارات الاتصال وقواعد الإتيكيت وفن التعامل مع الهاتف 79. فن التعامل مع الجمهور 80. دور الإتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة 81. الاستراتيجيات الحديثة للعلاقات العامة وفن المراسم والبرتوكولات 82. الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخـدمة العمـلاء التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
تخفيضات خاصة للمجموعات والجهات والهيئات الحكومية والخاصة.
للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي التواصل:
الأستاذ /محمد عادل موبايل – فاييبر – واتس اب / 00201220160372 البريد الالكتروني / m.adel@itcegy.com
تعقد الدورات في الدول الاتية:
(دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن - المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن - سويسرا) ويمكننا عقد الدورات حسب التاريخ والدولة المناسبة لسيادتكم ايضا
للاستفسار عن المحتوى العلمي والتسجيل يسعدنا تواصلكم معنا
محمد عادل Mohamed Adel Training Supervisor Int'l Training & Consultation Center Mobile:00201220160372 Email:m.adel@itcegy.com
ولكم مني جزيل الشكر والتقدير,,,
| |
|