يتشرف المركز الدولى للتدريب والاستشارات بدعوة سيادتكم بالانضمام لأحد دوراته
#دورات_مؤتمرات_ندورات_ورش _عمل
#دورات #ادارة #خدمةالعملاء #التطويرالاداري_دبي #تركيا #ماليزيا #شرم_الشيخ # ITCC_2017
ITCC
نظام تحليل شكاوي العملاء: أداة لتطوير خدمة العملاء
محاور البرنامج التدريبي :
تعتمد هذه الدورة على دراسات الحالة والتمارين وقيام فرق العمل بتصميم الإجراءات والنماذج والمشاركة بتمارين لعب الأدوار. بالإضافة إلى العروض التقديمية الموجزة التي يقدمها المدرب والتي ينتج عنها أسئلة يتم مناقشتها في مجموعات.
للاطلاع على هذه الدورات بأقسامها المتعددة والمختلفة يرجى زيارة الموقع الخاص بالمركز.
www.itcegy.com
وتعقد الدورات في الدول الآتية.
(ماليزيا - تركيا - دبي - لبنان- شرم الشيخ - قطر - الرياض – جده-الأردن –فرنسا- لندن –الاسكندرية المغرب –اندونيسيا-واشنطن –تونس-ا )
:للاطلاع على الدورات بأقسامها المتعددة والمختلفة واماكن انعقادها.
يمكنكم التسجيل والاستفسار والتواصل معنا .
m.reda@itcegy.com
:للاطلاع على الدورات بأقسامها المتعددة والمختلفة واماكن انعقادها.
.
من خلال البريد الالكتروني أو
Thanks & Best Regards……"
Mohmed Reda
الاتصال على الأرقام التالية
Mobile _00201122278532
Mobile: +201063464705
E-mail : m.reda@itcegy.com
Website : www.itcegy.com
ولمزيد من الدورات التدريبيه بجميع اقسامها
يقدم المركز الدولى للتدريب والاستشارات العديد من الدورات التدريبية فى جميع المجالات
#المحاسبة_والمالية
#الموارد_البشرية
#الإدارة_والتطوير_الذاتي
#المشتريات_والمخازن_واللوجستية
#إدارة_الجودة_والإنتاج
#السكرتارية_وإدارة_المكاتب
#علاقات_عامة_واعلام
#الأحصاء
#القانون
#الهندسة : #الكهربائية، #الجودة ، #الانشائية ، #الميكانيكية ، #البترول ، #الزراعية ، #المساحة
#الأمن_والسلامة_المهنية
#البيئة_وسلامة_الاغذية
#تقنية_معلومات , #امن_وشبكات
#التسويق_والمبيعات_وخدمة_العملاء
#المطارات_والموانئ_والملاحة
نرجو زيارة موقعنا الالكتروني
www.itcegy.com .
او الاتصال علي
00201122278532
m.reda@itcegy.com