منتديات زوامل يمنية
يا غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِل

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديـآت زوامل عيسى الليث | |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]

منتديات زوامل يمنية
يا غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِل

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديـآت زوامل عيسى الليث | |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]

منتديات زوامل يمنية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات زوامل يمنية


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  الأحداث  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
المواضيع الأخيرة
» دورة لحام الأوكسي أسيتيلين – القوس الكهربائي
دورة الكفاءة والتميز في ادارة تكنولوجيا مراكز الإتصال Call Center Emptyالأحد نوفمبر 17, 2024 5:50 pm من طرف محمد عادل

» دورة لحام ثاني اكسيد الكربون
دورة الكفاءة والتميز في ادارة تكنولوجيا مراكز الإتصال Call Center Emptyالأحد نوفمبر 17, 2024 5:49 pm من طرف محمد عادل

» دورة خراطة تحكم رقمي CNC
دورة الكفاءة والتميز في ادارة تكنولوجيا مراكز الإتصال Call Center Emptyالأحد نوفمبر 17, 2024 5:48 pm من طرف محمد عادل

» دورة لحام الارجون
دورة الكفاءة والتميز في ادارة تكنولوجيا مراكز الإتصال Call Center Emptyالأحد نوفمبر 17, 2024 5:47 pm من طرف محمد عادل

» مهارات كتابة المذكرات القانونية وتحرير المرافعات
دورة الكفاءة والتميز في ادارة تكنولوجيا مراكز الإتصال Call Center Emptyالأربعاء نوفمبر 13, 2024 4:49 pm من طرف محمد عادل

» المهارات المتقدمة في الدبلوماسية القانونية وتسوية المنازعات
دورة الكفاءة والتميز في ادارة تكنولوجيا مراكز الإتصال Call Center Emptyالأربعاء نوفمبر 13, 2024 4:48 pm من طرف محمد عادل

» دورة إعداد وصياغة العقود وإدارة الاتفاقيات التعاقدية
دورة الكفاءة والتميز في ادارة تكنولوجيا مراكز الإتصال Call Center Emptyالأربعاء نوفمبر 13, 2024 4:46 pm من طرف محمد عادل

» دورة الإدارة القانونية للموارد البشرية LegalHR
دورة الكفاءة والتميز في ادارة تكنولوجيا مراكز الإتصال Call Center Emptyالأربعاء نوفمبر 13, 2024 3:37 pm من طرف محمد عادل

» دورة ادارة الامتثال القانوني والحد من المخاطر القانونية
دورة الكفاءة والتميز في ادارة تكنولوجيا مراكز الإتصال Call Center Emptyالأربعاء نوفمبر 13, 2024 3:36 pm من طرف محمد عادل


 

 دورة الكفاءة والتميز في ادارة تكنولوجيا مراكز الإتصال Call Center

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد عادل
عضـوِء ذٌهـــبّـيّ
عضـوِء ذٌهـــبّـيّ
محمد عادل


رقم العضوية : 0
عدد المساهمات : 857
تاريخ التسجيل : 04/02/2016

دورة الكفاءة والتميز في ادارة تكنولوجيا مراكز الإتصال Call Center Empty
مُساهمةموضوع: دورة الكفاءة والتميز في ادارة تكنولوجيا مراكز الإتصال Call Center   دورة الكفاءة والتميز في ادارة تكنولوجيا مراكز الإتصال Call Center Emptyالأحد فبراير 26, 2017 7:02 pm

يهديكم المركز الدولي للتدريب والاستشارات ارقي تحياتة ويدعوكم للتسجيل في احدي دوراتة التدريبية
كما يسعدنا ويشرفنا ان نقدم لسيادتكم دورة الكفاءة والتميز في ادارة تكنولوجيا مراكز الإتصال Call Center

تخفيضات خاصة للمجموعات والجهات والهيئات الحكومية والخاصة.

للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي التواصل:

الأستاذ /محمد عادل
موبايل – فاييبر – واتس اب / 00201220160372
البريد الالكتروني / m.adel@itcegy.com

للتسجيل يرجي زيارة المنتدي Training-itcegy

الكفاءة والتميز في ادارة تكنولوجيا مراكز الإتصال Call Center

الاهداف :

استيعاب أهمية خدمة العملاء في ظل البيئة التنافسية.
ممارسة الاساليب الفعالة وادارة توقعات العملاء وإرضائهم.
التعرف على الانواع الحديثة المختلفة من مراكز الإتصال Call Centers
تقديم خدمة أفضل وأسرع وزيادة رضا العملاء.
التعرف على التقنيات الحديثة في رفع كفاءة مراكز الإتصال
تحديد علامات عدم رضا العملاء والاستجابة بفعالية لمشاكل العملاء وإيجاد حلول عملية لها.
توضيح أهمية إدارة مركز الإتصال لتحسين أداء الشركة.
تنفيذ نظام آراء العملاء والتي من شأنها أن تزيد من رضا العملاء والاحتفاظ بهم.
إدارة كل مرحلة من مراحل التعامل مع الشكاوي من التحضير إلى أن يتم حل الشكوى، ويشمل ذلك استلام الشكوى وتحليلها وتصعيدها ومتابعتها وجميع الإتصالات الداخلية والخارجية.
تطوير مؤشرات الأداء الرئيسية ذات الصلة لتقييم ومراجعة أنظمة الشكوى.
تحسين الأنظمة الموجودة بمركز الإتصال وجعلها من أفضل المعايير العالمية للتعامل مع العملاء


للأطلاع علي دوراتنا التدريبية والتسجيل اضغط هنا

تعقد الدورات في الدول الاتية:

(دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن
- المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن - سويسرا)
ويمكننا عقد الدورات حسب التاريخ والدولة المناسبة لسيادتكم ايضا

للاستفسار عن المحتوى العلمي والتسجيل يسعدنا تواصلكم معنا

محمد عادل
Mohamed Adel
Training Supervisor
Int'l Training & Consultation Center
Mobile:00201220160372
Email:m.adel@itcegy.com
Forum: Training-itcegy

ولكم مني جزيل الشكر والتقدير,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة الكفاءة والتميز في ادارة تكنولوجيا مراكز الإتصال Call Center
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة مفاهيم الصيانة الحديثة والتميز في ادارة عقودها مركز itcc
» دورة ادارة وتنمبة المشروعات الصغيرة والمتوسطة(مجال ادارة المشاريع)
» دورة ادارة وتنمبة المشروعات الصغيرة والمتوسطة(مجال ادارة المشاريع)
» دورة ادارة وتنمبة المشروعات الصغيرة والمتوسطة(مجال ادارة المشاريع)
» دورة ادارة وتنمبة المشروعات الصغيرة والمتوسطة(مجال ادارة المشاريع)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات زوامل يمنية :: القســـــم الاجتماعـــــي :: منتدى الدعاية والاعلان-
انتقل الى: