منتديات زوامل يمنية
يا غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِل

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديـآت زوامل عيسى الليث | |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]

منتديات زوامل يمنية
يا غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِل

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديـآت زوامل عيسى الليث | |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]

منتديات زوامل يمنية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات زوامل يمنية


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  الأحداث  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
المواضيع الأخيرة
» دورة لحام الأوكسي أسيتيلين – القوس الكهربائي
دورة برنامج مهارات تطوير أساليب العمل والتفكير (Protic ) Emptyالأحد نوفمبر 17, 2024 5:50 pm من طرف محمد عادل

» دورة لحام ثاني اكسيد الكربون
دورة برنامج مهارات تطوير أساليب العمل والتفكير (Protic ) Emptyالأحد نوفمبر 17, 2024 5:49 pm من طرف محمد عادل

» دورة خراطة تحكم رقمي CNC
دورة برنامج مهارات تطوير أساليب العمل والتفكير (Protic ) Emptyالأحد نوفمبر 17, 2024 5:48 pm من طرف محمد عادل

» دورة لحام الارجون
دورة برنامج مهارات تطوير أساليب العمل والتفكير (Protic ) Emptyالأحد نوفمبر 17, 2024 5:47 pm من طرف محمد عادل

» مهارات كتابة المذكرات القانونية وتحرير المرافعات
دورة برنامج مهارات تطوير أساليب العمل والتفكير (Protic ) Emptyالأربعاء نوفمبر 13, 2024 4:49 pm من طرف محمد عادل

» المهارات المتقدمة في الدبلوماسية القانونية وتسوية المنازعات
دورة برنامج مهارات تطوير أساليب العمل والتفكير (Protic ) Emptyالأربعاء نوفمبر 13, 2024 4:48 pm من طرف محمد عادل

» دورة إعداد وصياغة العقود وإدارة الاتفاقيات التعاقدية
دورة برنامج مهارات تطوير أساليب العمل والتفكير (Protic ) Emptyالأربعاء نوفمبر 13, 2024 4:46 pm من طرف محمد عادل

» دورة الإدارة القانونية للموارد البشرية LegalHR
دورة برنامج مهارات تطوير أساليب العمل والتفكير (Protic ) Emptyالأربعاء نوفمبر 13, 2024 3:37 pm من طرف محمد عادل

» دورة ادارة الامتثال القانوني والحد من المخاطر القانونية
دورة برنامج مهارات تطوير أساليب العمل والتفكير (Protic ) Emptyالأربعاء نوفمبر 13, 2024 3:36 pm من طرف محمد عادل


 

 دورة برنامج مهارات تطوير أساليب العمل والتفكير (Protic )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هبه الشاذلي
عضـوِء مميّز
عضـوِء مميّز
هبه الشاذلي


رقم العضوية : 0
عدد المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 10/06/2014

دورة برنامج مهارات تطوير أساليب العمل والتفكير (Protic ) Empty
مُساهمةموضوع: دورة برنامج مهارات تطوير أساليب العمل والتفكير (Protic )   دورة برنامج مهارات تطوير أساليب العمل والتفكير (Protic ) Emptyالجمعة ديسمبر 12, 2014 11:15 pm

تتشرف شركة بروتيك لحلول التدريب والإستشارات
بدعوة سيادتكم لحضور دورة تدريبية عنوانها




برنامج مهارات تطوير أساليب العمل والتفكير







مكان إنعقاد الدورة : دبـي – الإمـارات الـعـربيـة المتحـدة



تـاريـخ الإنـعـقــاد : ‏28 ديـسمبـر 2014 م لـمـدة 5 ايام


مـلحـوظـة : الدورة مؤكدة التنفيذ ونرحب بالتسجيل بها
كـمـا تعقـد الــدورة بكـل مـن دبى ومصـر ومـاليزيا وتركيا والمغرب
والأردن بتواريخ اخـرى ( فـى حـال رغبتكم بـرجـاء الإستفسار )



للتسجيل بالدورة ومعرفة المحتوى أو الإستعلام رجاء التواصل

بروتيك لحلول التدريب والإستشارات



Mobile : 00201156637750



Mobile : 00971566935393



Viber & WhatsApp : 00971527295776



E-Mail : info@proticg.com



Web site : www.proticg.com



Skype : Proticg.com




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة برنامج مهارات تطوير أساليب العمل والتفكير (Protic )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة برنامج تطوير مهارات التعامل مع الزوار والمرضي (Protic For Training )
» دورة برنامج تطوير مهارات التعامل مع الزوار والمرضي (Protic For Training )
» دورة تطوير مهارات موظفي الاستقبال والخدمات المعاونة (Protic For Training )
» دورة برنامج أساليب ترشيد الانفاق في مجالي الشراء والتخزين (Protic )
» دورة برنامج أساليب ترشيد الانفاق في مجالي الشراء والتخزين (Protic )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات زوامل يمنية :: القســـــم الاجتماعـــــي :: منتدى التنمية البشرية-
انتقل الى: