محمد عادل عضـوِء ذٌهـــبّـيّ
رقم العضوية : 0 عدد المساهمات : 857 تاريخ التسجيل : 04/02/2016
| موضوع: دورة إدارة علاقات العملاء (CRM) مركز itcc الأحد فبراير 21, 2016 7:21 pm | |
| يهديكم المركز الدولي للتدريب والاستشارات ارقي تحياتة ويدعوكم للتسجيل في احدي دوراتة التدريبية كما يسعدنا ويشرفنا ان نقدم لسيادتكم دورة :
إدارة علاقات العملاء (CRM)
الاهداف
· تطوير إستراتيجية المؤسسة في "إدارة علاقات المتعاملين" · تحديد المبادرات الأساسية التي تعزز عملية تنفيذ مفهوم "إدارة علاقات المتعاملين" · تحليل فوائد وتكاليف تطبيق إستراتيجية "إدارة العلاقات المتعاملين" · تصميم برنامج إدارة التغيير للمساهمة في إنجاح عملية التنفيذ
للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي التواصل:
الأستاذ /محمد عادل موبايل – فاييبر – واتس اب / 00201220160372 البريد الالكتروني / m.adel@itcegy.com
تعقد الدورات في الدول الاتية:
(دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن - المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن - سويسرا) ويمكننا عقد الدورات حسب التاريخ والدولة المناسبة لسيادتكم ايضا
كما نقدم دورات تدريبية في العديد من المجالات
(الموارد البشرية - القانون - العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول - - البيئة - الجودة والإنتاج - سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الامن والسلامة والصحة المهنية) وغيرها من الدورات المتخصصة
للاستفسار عن المحتوى العلمي والتسجيل يسعدنا تواصلكم معنا
محمد عادل Mohamed Adel Training Coordinator Int'l Training & Consultation Center Mobile:00201220160372 Email:m.adel@itcegy.com
ولكم مني جزيل الشكر والتقدير,,, | |
|