محمد عادل عضـوِء ذٌهـــبّـيّ
رقم العضوية : 0 عدد المساهمات : 857 تاريخ التسجيل : 04/02/2016
| موضوع: دورة إدارة علاقات العملاء في قطاع التأمين مركز itcc الأحد يونيو 26, 2016 4:46 pm | |
|
يهديكم المركز الدولي للتدريب والاستشارات ارقي تحياتة ويدعوكم للتسجيل في احدي دوراتة التدريبية كما يسعدنا ويشرفنا ان نقدم لسيادتكم دورة :
إدارة علاقات العملاء في قطاع التأمين
أهداف البرنامج
التعرّف على أسباب النجاح الكامنة وراء تطوير أسلوب خدمة العملاء في شركات التأمين ليصبح نظاماً كاملاً شاملاً. تعلم مفاهيم وأساليب متطورة في منهجية خدمة العملاء في شركات التأمين بشكل عام وعملاء تأمين السيارات بشكل خاص . تطوير مهارات محددة ومهمة لتقديم المنظمة وكافة الخدمات والمنتجات التي تقدمها أثناء خدمة العميل . تطوير القدرة على التعامل مع الأنماط المختلفة من العملاء . إدارة فريق عمل "خدمة العملاء" في في شركات التأمين بفاعلية وبإنتاجية عالية . مساعدة المشاركين في حل مشاكل و معالجة شكاوي العملاء في شركات التأمين بشكل عام وعملاء تأمين السيارات بشكل خاص . رفع مستوى الجودة والنوعية في الخدمة المقدمة للعميل في شركات التأمين.
لمن هذا البرنامج
هذا البرنامج موجه إلى كافة العاملين في مجال خدمة العملاء في شركات التأمين
تخفيضات خاصة للمجموعات والجهات والهيئات الحكومية والخاصة.
للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي التواصل:
الأستاذ /محمد عادل موبايل – فاييبر – واتس اب / 00201220160372 البريد الالكتروني / m.adel@itcegy.com
تعقد الدورات في الدول الاتية:
(دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن - المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن - سويسرا) ويمكننا عقد الدورات حسب التاريخ والدولة المناسبة لسيادتكم ايضا
للاستفسار عن المحتوى العلمي والتسجيل يسعدنا تواصلكم معنا
محمد عادل Mohamed Adel Training Supervisor Int'l Training & Consultation Center Mobile:00201220160372 Email:m.adel@itcegy.com
ولكم مني جزيل الشكر والتقدير,,,
| |
|